#kimsebilmez Instagram Photos & Videos

kimsebilmez - 376657 posts

Latest Instagram Posts

  • #sevgiligeçmiş , #الماضي_العزيز 
قفلة الحلقه الرابعه 🔥🧡👏🏻
الحلقه بشكل عام حلوه بس اخر ٣٠ دقيقه اكثر شيء حماس 👏🏻
عذراء سلمت نفسها ل اوركان تخيلوا قدام ماهر و سنان وماهر يحزن كان مصدوم ويقول لها لاتسلمين نفسك عشان تحمينا وهي سوت نفسها كريهه عشان مايتعلق فيها ويحزن 💝👏🏻😭
سنان وماهر عاجبتني علاقتهم ذي الحلقه .
في القفله جمال و عذراء ( شيليم بس يوم عرفها على ايبيك قال انها عذراء ) .
جمال شاف جاهده في البستان .
تحمست مرا للحلقه الجايه 🔥 #sevgiligeçmiş , #الماضي_العزيز قفلة الحلقه الرابعه 🔥🧡👏🏻 الحلقه بشكل عام حلوه بس اخر ٣٠ دقيقه اكثر شيء حماس 👏🏻 عذراء سلمت نفسها ل اوركان تخيلوا قدام ماهر و سنان وماهر يحزن كان مصدوم ويقول لها لاتسلمين نفسك عشان تحمينا وهي سوت نفسها كريهه عشان مايتعلق فيها ويحزن 💝👏🏻😭 سنان وماهر عاجبتني علاقتهم ذي الحلقه . في القفله جمال و عذراء ( شيليم بس يوم عرفها على ايبيك قال انها عذراء ) . جمال شاف جاهده في البستان . تحمست مرا للحلقه الجايه 🔥
  • #sevgiligeçmiş , #الماضي_العزيز قفلة الحلقه الرابعه 🔥🧡👏🏻 الحلقه بشكل عام حلوه بس اخر ٣٠ دقيقه اكثر شيء حماس 👏🏻 عذراء سلمت نفسها ل اوركان تخيلوا قدام ماهر و سنان وماهر يحزن كان مصدوم ويقول لها لاتسلمين نفسك عشان تحمينا وهي سوت نفسها كريهه عشان مايتعلق فيها ويحزن 💝👏🏻😭 سنان وماهر عاجبتني علاقتهم ذي الحلقه . في القفله جمال و عذراء ( شيليم بس يوم عرفها على ايبيك قال انها عذراء ) . جمال شاف جاهده في البستان . تحمست مرا للحلقه الجايه 🔥
  • 1 1
  • #heryerdesen , #انت_في_كل_مكان , #seldem 
نقول النهايه سعيده وحلوه؟ 💗💗💗
ياحبي للانت في كل مكان حرفياً اذا سمعت الميوزك ولا اغنية المسلسل تلقائياً البسمه تطلع 🧡
منجد مااقدر افارقه مدري وش بسوي 🤷🏻‍♀️
. #heryerdesen , #انت_في_كل_مكان , #seldem نقول النهايه سعيده وحلوه؟ 💗💗💗 ياحبي للانت في كل مكان حرفياً اذا سمعت الميوزك ولا اغنية المسلسل تلقائياً البسمه تطلع 🧡 منجد مااقدر افارقه مدري وش بسوي 🤷🏻‍♀️ .
  • #heryerdesen , #انت_في_كل_مكان , #seldem نقول النهايه سعيده وحلوه؟ 💗💗💗 ياحبي للانت في كل مكان حرفياً اذا سمعت الميوزك ولا اغنية المسلسل تلقائياً البسمه تطلع 🧡 منجد مااقدر افارقه مدري وش بسوي 🤷🏻‍♀️ .
  • 1 1
  • Ah azra ahh @ozgeozacar 😭💔 .

احترت على مين ازعل بالمشهد هاد ، على عذراء او ماهر ولا ابيك و ديرين ولا على نفسي اني شفت حلقة كئيبة و نكدة من اول ثانية لآخرها ، معقول صدقوا انها شريرة و سيئة و سارقة و كل شي بالحياة !؟😢💔 قلبييي عذراء اكتر شخصية حبيتها و تعاطفت معها ، برأي تشيليم انانية و حالياً صارت شخصية ممتلئة بالحقد و الكراهية ، صحيح عذراء غلطت و كذبت انتحلت شخصيتها بس هي ماعملت شي بسوء نية ، هي هدفها كان تلاقي عيلة لها وناس تحبها تحميها تحسسها بالأمان و تعيش معهم هي فاقدة كل شي كانت على عكس تشيليم و اصلاً هي حذرتها قالت لها لا ترجعي على البيت 
بس هديك عنيدة 🤷🏻‍♀️
المهم اناا مو قادرة انسى شكلها و هي تحاول تكابر وتعمل نفسها سيئة ولا كانها تعلقت فيهم 😢 كل البلاوي الزرقاء من جمال و تكيين و ختيار الجن نسيت اسمه حسبي الله فيهم بسس 😭😭💔💔.
.
خلاصة الجريدة ☝🏻 المسلسل عجبني كتيير اسمه الماضي العزيز يعرض كل جمعة يترجم السبت عرض منه لحد الآن ٤حلقات .
.
.
. @dizisevgiligecmis @ozgeozacar @burakcelikofficial #Azmah
#الماضي_العزيز #sevgiligeçmiş Ah azra ahh @ozgeozacar 😭💔 . احترت على مين ازعل بالمشهد هاد ، على عذراء او ماهر ولا ابيك و ديرين ولا على نفسي اني شفت حلقة كئيبة و نكدة من اول ثانية لآخرها ، معقول صدقوا انها شريرة و سيئة و سارقة و كل شي بالحياة !؟😢💔 قلبييي عذراء اكتر شخصية حبيتها و تعاطفت معها ، برأي تشيليم انانية و حالياً صارت شخصية ممتلئة بالحقد و الكراهية ، صحيح عذراء غلطت و كذبت انتحلت شخصيتها بس هي ماعملت شي بسوء نية ، هي هدفها كان تلاقي عيلة لها وناس تحبها تحميها تحسسها بالأمان و تعيش معهم هي فاقدة كل شي كانت على عكس تشيليم و اصلاً هي حذرتها قالت لها لا ترجعي على البيت بس هديك عنيدة 🤷🏻‍♀️ المهم اناا مو قادرة انسى شكلها و هي تحاول تكابر وتعمل نفسها سيئة ولا كانها تعلقت فيهم 😢 كل البلاوي الزرقاء من جمال و تكيين و ختيار الجن نسيت اسمه حسبي الله فيهم بسس 😭😭💔💔. . خلاصة الجريدة ☝🏻 المسلسل عجبني كتيير اسمه الماضي العزيز يعرض كل جمعة يترجم السبت عرض منه لحد الآن ٤حلقات . . . . @dizisevgiligecmis @ozgeozacar @burakcelikofficial #azmah #الماضي_العزيز #sevgiligeçmiş
  • Ah azra ahh @ozgeozacar 😭💔 . احترت على مين ازعل بالمشهد هاد ، على عذراء او ماهر ولا ابيك و ديرين ولا على نفسي اني شفت حلقة كئيبة و نكدة من اول ثانية لآخرها ، معقول صدقوا انها شريرة و سيئة و سارقة و كل شي بالحياة !؟😢💔 قلبييي عذراء اكتر شخصية حبيتها و تعاطفت معها ، برأي تشيليم انانية و حالياً صارت شخصية ممتلئة بالحقد و الكراهية ، صحيح عذراء غلطت و كذبت انتحلت شخصيتها بس هي ماعملت شي بسوء نية ، هي هدفها كان تلاقي عيلة لها وناس تحبها تحميها تحسسها بالأمان و تعيش معهم هي فاقدة كل شي كانت على عكس تشيليم و اصلاً هي حذرتها قالت لها لا ترجعي على البيت بس هديك عنيدة 🤷🏻‍♀️ المهم اناا مو قادرة انسى شكلها و هي تحاول تكابر وتعمل نفسها سيئة ولا كانها تعلقت فيهم 😢 كل البلاوي الزرقاء من جمال و تكيين و ختيار الجن نسيت اسمه حسبي الله فيهم بسس 😭😭💔💔. . خلاصة الجريدة ☝🏻 المسلسل عجبني كتيير اسمه الماضي العزيز يعرض كل جمعة يترجم السبت عرض منه لحد الآن ٤حلقات . . . . @dizisevgiligecmis @ozgeozacar @burakcelikofficial #azmah #الماضي_العزيز #sevgiligeçmiş
  • 78 6
  • 10 1